الخميس، 8 أكتوبر 2020

Twin Strangers

1.1.2 for Android

تحميل


 في هذا التطبيق سيتم عرض لك العديد من الصور وفناني العالم التي تشبهك ، وهذا التطبيق يستعين على تكنولوجيا الواقع الإفتراضي الذي  يوفر على تطابق بين الصور حول العالم .


بالطبع تكون قد سمعت أنهم يخبرونك أنك تبدو كشخص آخر أو ماذا لو كنت أختًا لشخص آخر ، لكن هل يمكنك تخيل وجود سبعة توائم مشابهه لك منتشرة في جميع أنحاء العالم ؟


تأتي هذه النظرية منذ سنوات عديدة ، حتى من الناحية العلمية والتكلنوجية ، فقد تمت محاولة التحقق من وجود شخصين متساويين على الأقل دون أي قرابة .


ويخبرنا العلم أيضا أنه من المستحيل تقريبًا العثور على شخصين متطابقين في قياسات السمات الجسدية ، ولكن هناك مصطلح soisas الذي يقصد شخص لديه الكثير من التشابه مع شخص آخر إلى درجة الخلط بينه وبينه بشكل لا يدفعك للشك ولو لمرة .


ولهذا السبب تم منح عدة أسماء منذ Ka ( روح مزدوجة ، من الثقافة المصرية القديمة )  ولكن الكلمة الباقية هي Doppelgänger ، وهي كلمة ألمانية شهيرة ، اذا ترجمتها ، فإنها تعني " الضال المزدوج " .


وحتى انه حدد المصور فرانسوا برونويل موقع Soisas لمدة ثلاثة عشر عامًا ، حتى أن هناك أشخاصًا تمكنوا من العثور على توائمهم السبعة حول العالم ، ويعلق المصور قائلاً: " إنه أمر صعب ولكنه ليس مستحيلاً ابدا ، ففي معظم الحالات يعيشون بالقرب من بعضهم البعض " .


لكن الحقيقة هي أنه على الرغم من وجود أشخاص عثروا على شبيههم او زوجيهم ، حتى الآن ، لا يوجد دليل علمي صريح  يثبت هاذة النظرية .



هناك 3 تعليقات: